الأحد، 26 فبراير 2017

الانتقام عند الجن !!

الحمد لله أولاًوآخراً ..

ننبه إلى أمر آخر وهو أن مس الانتقام ينقسم إلى :

1) هناك من الجن المنتقم من يصرع الذى اعتدى عليه فوراً ويلحق به ضرراًفى أحد أعضائه وهذا هو حال الأغلب من مس الجن المنتقم إذا تم إيذاؤه بطريقة مباشرة، وهذا نوع ظاهر لايحتاج لبيان على أن نقرر أن ليس بإمكان الجن حتى وإن كان منتقماً أن يلج الجسد متى شاء !! كذلك قد يكون أحدنا مصاب إصابة قديمة ولايدرى وفور حدوث اعتداء له خارجى يفصح الجنى عن نفسه فيظن أن الإصابة هى وليد اللحظة وأنها انتقام والأمر ليس كذلك .

2) النوع الثانى هو مس منتقم ولكنه أكثردهاءً وحنكةً وخبثاً من سابقه .. فهذا الثانى يترصد للذى اعتدى عليه ويتلبس به فى وقت ضعف أو بعد عن الله أو انغماس فى شهوة ويقبع فى جسده ويبدأ فى تدمير ماتيسر لهمن أماكن فى جسد المصاب أو بقلب كيانه رأساً على عقب .

ومن خصائص هذا النوع :

* لايوجد عند المصاب رؤى ولاأحلام فى الغالب .

* غالباً مايدخل بسحر لضمان بقائه ولكثرما يرغم المنتقم جنى آخر على دخول الجسد وتحقيق هدف المنتقم إما بسحر كما يسحر الإنسى للإنسى أو بنوع آخر من الإكراه كتهديده أو تهديد أحد أفراد عائلته بالسجن أو القتل .

* إصابة المصاب عبره إصابة عضوية بليغة كالشلل أو العمى أو الصمم أو غير ذلك وقد تظهر آثار طبية لذلك وقد لا تظهر .

* قوة التحمل عنده شدبدة لقوته البدينة .

وقدم العارض فى الجسد ومرضه فى نفسه قد يسبب آلاماً وتلفاً فى جسد المصاب نظن أنه انتقاماً وهو ليس كذلك بل يكون الأمر شىء آخر أصله سحر قديم وعارض قديم .

وقد ينتقم الجنى من إنسى بسبب ما ، ويسلط عليه من هو أضعف منه من الجن فيحتل جسده بسحر يُحاك فى عالم الجن وقد بينا أن من أعراضه انتفاخ البطن عند الرقية أو بدونها .

فأقوياء الجن يحكمون ضعفائهم ويتصرفون فيهم ويجبرونهم على خدمة السحر غالباً إلا من رحم الله منهم .

والله أعلم بالصواب منا !!


++ اكاتب: أبو همام الراقى ++

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق